مفاجأة | ميسي يستبعد كرستيانو من تشكيلتة المفضلة .. والاخير يرد بقوه

كشف ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني عن تشكيله فريقه الخماسي المفضلة والتي إعدها قائد الفريق الكتالوني بأنها الافضل علي الساحه الان .

واختار النجم الأرجنتيني التشكيله بناء علي ما قدمه هولاء اللاعبين الفتره الاخيره باستثناء نفسه ومنافسه الآبدي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي .

وتناقض ميسي في إختياره لافضل اللاعبين في العالم عندما استبعد نجم المنتخب البرتغالي بعد أن وصفه بأنه من افضل اللاعبين عبر التاريخ وليس في من افضل اللاعبين في العالم فقط .

ووفقاً لصحيفة ” ذا صن ” البريطانيه فأن ميسي قد اختار زميله السابق في الفريق نيمار جونيور، وكذلك اختار زميله الحالي لويس سواريز، بالإضافة إلى مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ، والثنائي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد ، والموهبه الفرنسيه كاليان مبابي .

ويعد رونالدو هو المنافس التقليدي لميسي حيث حصل علي خمس كرات ذهبيه في المقابل قد حصل علي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي علي 6 كرات ذهبيه .

جدير بالذكر أن ميسي قد توج بالكرة الذهبية السادسة في عام 2019، وهي الأول له منذ عام 2015، بينما حل كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في عام 2019، وهي أسوأ نتيجة له ​​منذ عام 2010، بعد عام من خسارته أمام لوكا مودريتش

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *