كلوب: بالرغم من الرباعية.. ساوثهامبتون كان قريبا من الفوز

أبدى ورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سعاده الكبيرة بعد اكتساح فريقه لفريق ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، بالجول الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج”.

وأكد “كلوب” في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، على أن فريقه كان قريبا من الهزيمة بالرغم من الفوز برباعية.

وقال : “أنا صاحب مسيرة طويلة في ملاعب كرة القدم، لكنني لم أر قط تحولًا في مجريات أي مباراة كما حدث اليوم، حيث كان فريق ساوثهامبتون، قريبًا من الفوز وفق معطيات هذا اللقاء، لكننا استطعنا قلب الأمور رأسًا على عقب وتحقيق نتيجة الانتصار بالأربعة في النهاية”.

وأضاف المدرب الألماني: “فريق ساوثهامبتون، صعب المراس، وبإمكانهم التسبب لك بالعديد من المشاكل الدفاعية، وبالتأكيد عانينا أمامهم كثيرًا اليوم”.

وتابع: “كلوب”: “تشامبيرلين سجل هدفًا رائعًا، أعجبني كثيرًا مستوى الفريق ككل في الشوط الثاني، كما أن فابينيو، كان أفضل لاعبي وسط ليفربول، وكان نزوله نقطة تحول كبيرة في اللقاء”.

شاهد أيضاً

واصل قطار ليفربول دهسه لجميع منافسيه في بطولة الدوري الإنجليزي اليوم، بعد اكتساحه لفريق ساوثهامبتون برباعية نظيفه، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أنفيلد”معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *