قائد ريال مدريد يحقق رقم قياسي التاريخي لمباريات الديربي

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

حقق الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رقما قياسيا، بعد أن شارك في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد والتي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

إقرأ أيضا – سانشو يُحقق رقم جديد مع دورتموند

وكتب الموقع الرسمي للنادي الملكي أن راموس حقق انجازاً جديداً في ريال مدريد حيث لعب 42 مباراة ضد أتلتيكو معادلاً الرقم القياسي لخينتو وسانشيز، وجاءت مباريات الديربي لراموس في خمس مسابقات: الليجا (25)، كأس الملك (7)، دوري أبطال أوروبا (6)، كأس السوبر الإسباني (3) وكأس السوبر الأوروبي (1).

وأضاف الموقع الرسمي أن قائد الفريق سجل أمام الروخي بلانكوس في مباراتين نهائيتين  بدوري أبطال أوروبا انتهيتا بفوز ريال مدريد باللقبين العاشر والحادي عشر، وكذلك سجل هدفين في كأس الملك، هدفاً في الليجا وآخر في كأس السوبر الأوروبي.

وعزز ريال مدريد صدارته لليجا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ليرفع رصيده للنقطة 49 فيما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 36 في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره الهلال السوداني، في التاسعة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *