ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بفوزه على أتلتيكو مدريد

فاز ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد بـ«ديربي مدريد» في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمم منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

إقرأ أيضا – بنزيما يسجل الهدف الأول للريال بديربي مدريد

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، حيث بدأ أتلتيكو مدريد المباراة بضغط عالي على دفاعات النادي الملكي وحاول مهاجمي الأتلتي تسجيل الهدف الأول ولكن فشلوا في ذلك.

واستمر الضغط العالي من قبل أتلتيكو مدريد ولكن لم تنجح محاولاتهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دخل النادي الملكي الشوط قويا فسدد فيدريكو فالفيردي تسديدة قوية في الدقيقة 46 ولكن أوبلاك تصدى لها بشكل جيد.

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في قص شريط أهداف ريال مدريد في المباراة  حيث استطاع بنزيما أن يسجل الهدف الأول للريال في الدقيقة 55 من الشوط الثاني بعد أن نجح البديل فينيسوس جونيور في مراوغة لاعب الروخي بلانكوس وأرسل تمريرة لفيرلاند ميندي الذي أرسل عرضية لبنزيما ليسدد الكرة في وسط مرمى أوبلاك حارس الأتلتي.

واستمرت محاولات ريال مدريد لتسجيل الهدف الثاني لكن دفاع أتلتيكو مدريد تصدى للمحاولات بشكل جيد، لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي تحقيق 3 نقاط هامة.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 49 في المركز الأول بفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيواجه غدا ليفانتي، فيما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 36 في المركز الخامس.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *