فيديو | التعادل الإيجابي يحسم قمة ليستر وتشيلسي في مباراة درامية

انتهت منذ قليل المواجهة التى جمعت بين فريقي ليستر سيتي وضيفه فريق تشيلسي بالتعادل ، وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على إستاد كينج بور، وذلك في إطار لقاءات الجولة ال 25 من منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً | تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال مدريد في الديربي

شهد الشوط الأول أداءًا سريعاً ومحاولات وخدمات خطيرة من جانب الطرفين ،ولكن كانت هناك سيطرة و أفضلية في الشق الهجومي من جانب أصحاب الأرض على فترات من عمر الشوط.

ولم يسفر الشوط الأول عن أية أهداف، لينتهي بنتيجة التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني شن البلوز هجومًا عنيفًا على مرمى ليستر، أسفر عن الهدف الأول في الدقيقة “46” عن طريق اللاعب أنطونيو رودريجيز من رأسية رائعة أسكنها الشباك بعد عرضية متقنة من ماسون مونت.

ليندفع ليستر سيتي ويرد بهدف التعادل في الدقيقة “54”عن طريق اللاعب هارفي بارينيس، واستمرت محاولات ليستر لإحراز هدف التقدم.

وبالفعل بحلول الدقيقة “64” نجح اللاعب بنجامين تشايلويل في إحراز الهدف الثاني وهدف التقدم لليستر من تسديدة رائعة في شباك تشيلسي.

ليرد أنطونيو رودريجيز بهدف التعادل للبلوز والهدف الثاني له في هذا اللقاء، في الدقيقة “71” من عمر المباراة.

لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين تشيلسي ونظيره ليستر سيتي، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليستر إلى النقطة ال 49 في المركز ال 3 بجدول ترتيب البريميرليج، فيما ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة ال 41 بالمركز ال 4.

[embedded content]

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *