رئيس الفيفا يفتح النار علي الرشاوي والفساد في الاتحاد الافريقي

فتح رئيس الاتحاد الدولي لكره القدم ميجاني إنفانتينو النار علي الفساد في قطاعات الكره الافريقيه المختلفة ، وذلك خلال ندوة حول تنمية المنافسات والبنية التحتية في أفريقيا.

وقال رئيس الاتحاد الدولي أن الاتحاد الافريقي مازال يعيش في عزبه تامه يُسيطر عليها الفساد والرشاوي حتي وصلت إلي جزور التحكيم .

وقال رئيس الفيفا في كل لقاءاتي أسمع نفس الكلام حول التحكيم، نحن نعمل مع الكاف في هذا الصدد منذ 6 أشهر، فالفساد مازال ينخر في جسد الكرة الإفريقية”.

ولمح رئيس الفيفا لامكانيه تغيير نظام بطوله امم افريقيا من خلال تصريحاته حيث قال ” علينا التفكير فى إقامة كأس الأمم الأفريقية كل 4 سنوات، بدلًا من النظام الحالى بإقامتها كل سنتين من أجل مزيد من التنافسية وتحقيق أرباح أكثر”، متابعًا: “أفريقيا تحتاج إلى عمل كبير وأن الاتحاد الدولي لن يقف مكتوف الأيدى فهو يساعد بشكل كبير فى حل أزمات الكرة الأفريقية، والتى ترتكز على ثلاث أزمات رئيسية أولها التحكيم ثم البنية التحتية والمسابقات”.

واختتم رئيس الفيفا تصريحاته قائلا ” لا يجب أن تكون ذكيا مثل أينشتاين لتعرف أن بناء الملاعب وتطوير البنية التحتية يحتاج إلى مبالغ كبيرة” معقبًا: “أفريقيا تحتاج مليار دولار من أجل تطوير البنية التحتية، ونحن جاهزين لذلك وعلينا البدء فى اتخاذ الخطوات لتنفيذ هذا المشروع الكبير وسنفعل ذلك لأننا نمتلك القوة لعمل ذلك والوقوف من أجل تطوير الكرة الأفريقية”.

شاهد أيضاً

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، صدمة قوية لشركة لاجاردير سبورتس.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'

شاهد أيضاً

رونالد كومان

تعرف على الصفقات التي يريدها كومان في برشلونة

يسعى المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لتدعيم الفريق والتعاقد مع 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *