ماركا تتحدث عن نجم ريال مدريد

تحدثت صحيفة الماركا عن نجم ريال مدريد وتألقه خلال الفترة الماضية و مساهمته في ظهور الفريق بشكل جيد و رائع في المباريات الماضية.

اقرأ ايضاً – نجم يوفنتوس ينتقل إلي بروسيا دورتموند

حيث أكدت أنه ليس من قبيل المصادفة أن تنتهي مواجهتي ديربي هذا الموسم بنفس النتيجة، ليس من قبيل المصادفة أن لا ريال مدريد ولا أتلتيكو كانا قادرين على هدم جدار الآخر”.

وتابعت:” التقى الروخيبلانكوس مع كورتوا الذي يعرفونه جيدًا، عندما كان طفلاً واتخذ خطواته الأولى في اتلتيكو قبل ان يعود إلى تشيلسي”.

واستكملت:” ‏وصل السلوفيني في عام 2014 إلى طرف العاصمة الأخر ليحل محل البلجيكي بعد رحيله إلى تشيلسي وبالفعل لقد حل محله وعلى الرغم من الشكوك الأولية في فترته الاولى تمكن من التغلب عليها، في العام الماضي عاد كورتوا إلى مدريد لعبور مصيره مرة أخرى ولكن ليس الى اتلتيكو”.

واستطردت:” في الدربيات وفي المعركة من أجل جوائز زامورا سيلتقي كورتوا بمنافسه غدًا، فيكتور فالديز هو الوحيد في التاريخ الذي اضاف خمسة زامورا متتالية”.

و بدون غريزمان وإصابة جواو فليكس، اوبلاك عليه حمل كبير وهو اللاعب الأكثر حسمًا في فريق سيميوني، يوفر الأمن والمسؤولية لأتلتيكو”.

واختتمت:” الحارس السلوفيني أحد الأسباب الرئيسية لعدم خسارة الروخابلانكوس في ست مباريات متتالية في البرنابيو”.

حيث لم يكن حتى وجود الوحش الأسود كريستيانو رونالدو سببًا في هزيمة أوبلاك، وسنرى ما سيحدث غدا حيث يلعب أتلتيكو من اجل مركز متقدم ويلعب ريال مدريد من اجل الحفاظ على الصدارة”.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *