مفاجأة – فالنسيا يتعاقد مع نجم روما على سبيل الإعارة

استطاع نادي فالنسيا الاسباني من إتمام التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق الكرة الاول لنادي روما الايطالي أليساندرو فلورنزي على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

ووصل الظهير الإيطالي، أليساندرو فلورينزي، صباح الخميس، إلى مطار مانيسيس للتوقيع على عقد إعارته لفالنسيا حتى 30 يونيو، قادما من روما، الذي يرتبط معه بعقد حتى 2023.

وكان في استقبال المدافع الإيطالي صاحب الـ28 عاما، المدير الرياضي الجديد لـ”الخفافيش” سيزار سانشيز، لكنه لم يدل بتصريحات للصحافة.

وتم تقديم اللاعب الايطالي للخفافيش علي طريقة المسلسل الإسباني الشهير “لاكاسا دو بابل ” من خلال فيديو تم عرضه علي الصفقة الرسمية للنادي الاسباني علي موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

ولعب فلورينزي في صفوف منتخب إيطاليا وخاض مشواره الكروي كله مع روما، الذي لعب في صفوفه 227 مباراة في الدوري و41 في المنافسات الأوروبية.

وكشفت التقارير الواردة في إيطاليا وإسبانيا في وقتٍ سابق أن النادي العاصمي الإيطالي وافق على رحيل فلورينزي إلى نادي الخفافيش على سبيل الإعارة ولكن دون وجود أي خيار للنادي الإسباني لشراءه في نهاية الموسم.

وما شجع الظهير الإيطالي الدولي على الرحيل عن روما في النصف الثاني من الموسم هو رغبته في اللعب بشكلٍ أساسي للدفاع عن مكانه وفرصه في التواجد مع المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة في الصيف.

ويأمل أليساندرو أن يُقدم أداءاُ قوياً في الليجا الإسبانية ليكون أحد اللاعبين الـ23 الذي سيتم اختيارهم من قبل روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا 2020.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'

شاهد أيضاً

رونالد كومان

تعرف على الصفقات التي يريدها كومان في برشلونة

يسعى المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لتدعيم الفريق والتعاقد مع 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *