رسالة البرتغالي سيلفا لصديقه بعد انتقاله لمانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الاتفاق على ضم لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، قادماً من سبورتنج لشبونة، في صفقة طال انتظارها من جمهور المانيو لتدعيم صفوف الفريق الذي يُعاني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وانتقل البرتغالي صاحب الـ25 عام إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة كلفت خزينة النادي الانجليزي مقابل 55 مليون يورو لنادي سبورتنج لشبونة، إضافة إلى 25 مليون يورو.

وعلق اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر يونايتد عن برونو فيرنانديز قائلاً : “أنا سعيد جدًا له. إنها خطوة كبيرة لحياته الكروية التي يستحقها. سوف يلعب مع أحد أفضل الأندية في العالم. سنكون منافسين لكنني أتمنى له الأفضل”.

يذكر أن مانشستر يونايتد استطاع أن يفوز علي مانشستر سيتي بالأمس في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية بهدف نظيف ولكن لم يكن كافي لضمان التأهل بعد تعرضه للخسارة في لقاء الذهاب الذي أقيم أولد ترافورد بثلاثة أهداف مقابل هدف .

شاهد أيضاً

برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية خلال الآونة الأخيرة أن أيام لاعب برشلونة باتت قليلة للبقاء في البارسا، وهو أقرب اللاعبين للخروج خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *