تشيلسي يستهدف نجم نابولي للظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي

(FromL) Napoli’s Senegalese defender Kalidou Koulibaly, Empoli’s Italian Defender Giovanni Di Lorenzo, Napoli’s Belgian forward Dries Mertens, Napoli’s Spanish forward Jose Callejon, Napoli’s Italian forward Lorenzo Insigne and Napoli’s Spanish forward Fernando Llorente acknowledge fans at the end of the UEFA Champions League Group E football match Napoli vs Liverpool on September 17, 2019 at the San Paolo stadium in Naples. (Photo by Andreas SOLARO / AFP)

يقدم الدولي لبلجيكي دينيس ميرتينيز أداء مميز في الدولي الإيطالي رفقة فريقه نابولي، خاصة هذا الموسم، مما يجعله محط أنظار متتبعي المواهب الرياضية.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء على وجود مفاوضات جادة من قبل نادي تشيلسي للظفر بخدمات الدولي البلجيكي قبل انتهاء الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان قطبي الكرة الألماني بارين ميونخ وبروسيا دورتموند يرغبا بشدة في التعاقد مع ميرتينيز خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن اللاعب فضل البقاء مع نابلوي حتى نهاية عقدة.

وينتهي عقد اللاعب مع نابولي بعد 6 أشهر فقط مما يجعله هدف جيد لجميع كاشفين الأندية التي تريد دعم ضفوفها وعلى رأسهم تشيلسي الإنجليزي.

وبالرغم من تهاتف العديد من العروض على اللاعب سواء رسمية أو بشكل شفهي إلا أنه يفضل البقاء أيضا كما فعل من قبل حتى ينتهي عقده ويحدد وجته بنفسه دون أي ضغوطات.

شاهد أيضاً

نابولي

أكدت بعض التقارير الصحفية داخل إيطاليا، أن نادي ميلان رفض عرض نابولي لضم نجم الروسونيري خلال فترة الانتقالات الحالية. 

عن أخبار الكورة

admin@egypt2019.com'/

شاهد أيضاً

تامى إبراهام

تامى إبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي لهذا السبب

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *