أخر الأخبار

هداف ومدافع.. ريال مدريد يحدد صفقتين من البرتغال لتدعيم صفوفه في الصيف

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، في تحديد الصفقات التي سوف يتعاقد معها في الفترة القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل وجود ضرورة لضم تدعيمات في أسرع وقت قادم بالميركاتو الصيفي.

 

ريال مدريد يحدد صفقتين من البرتغال

 

ووضع نادي ريال مدريد أمام أنظاره صفقتين لاعبين برتغاليين لتدعيم صفوفه في الفترة القادمة، وذلك لتدعيم خط الهجوم وخط الدفاع أيضًا خلال الميركاتو الصيفي.

 

سيلفا وراموس على رادار ريال مدريد

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الصفقة الأولى تتمثل في المدافع البرتغالي أنطونيو سيلفا لاعب فريق بنفيكا الذي يقدم أداءً مميزًا، ويعتبر ضمن العناصر المتألقة التي دخلت رادار ريال مدريد.

 

وبحسب صحيفة فيشاجيس، فإن نادي ريال مدريد مهتم بالمهاجم البرتغالي جونزالو راموس لاعب بنفيكا مع صغر سنه وتألقه في كأس العالم قطر 2022، وباعتباره بديل وخيار مميز ماليًا لتعويض بنزيما مستقبلًا.

 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

 

ويلاقي نادي ريال مدريد فريق ليفربول ضمن منافسات الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يتصدر نادي برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 65 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى