أخر الأخبار

“نعيش لحظات جيدة” تعرف على أبرز تصريحات تشاڤي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سوسيداد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

في العاشرة مساء الغد الأربعاء يستضيف برشلونة ريال سوسيداد على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو في إطار الدور الربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق تلك المباراة أعرب تشاڤي عن سعادته باللحظات التي يعيشها الفريق

قائلا :

 

” نحن في لحظة جيدة للغاية. لقد منحتنا كأس السوبر الثقة، لكن يجب أن نطالب بالمزيد من أنفسنا. لا يمكننا البقاء مع لقب. نريد القتال من أجل الدوري والكأس والدوري الأوروبي. الهدف هو الفوز بالألقاب. لدينا لقب واحد، لكن هناك ثلاثة ألقاب متبقية “.

 

و عن مقارنة جافي بـ كاسميرو ؟

 

قال : “عندما يكون جافي في المنتخب الإسباني كل شيء يكون رائعًا وعندما يكون في برشلونة لا يحبونه الكثيرون ويقولون إنه عدواني وشرس. ما أريده هو أن تكون لديه نفس الرغبة لأنه لا ليس لها سقف معين ، يريد دائما المزيد “.

 

وعندما سئل عن حكم مواجهة الغد المثير خيل مانزانو صرح تشاڤي: “خيل مانزانو؟ سنحاول استقباله بأفضل طريقة ممكنة وجعل المبارة تمر دون أن يلاحظه أحد”.

 

وعن إحتمال وصول المباراة لركلات الترجيح أكد قائد الكتيبة الكتالونية عن استعداد فريقه لهذا الأمر؛ قائلا : “نعم، تدربنا على ذلك ، تدربنا على الكثير من السيناريوهات التي قد تحدث في اللقاء “.

 

وأخيرا إمتدح تشاڤي في ‏مُدرب ريال سوسيد إيمانول ممتاز : ” إنه مدرب ناجح وفاز بالفعل بلقب مع ريال سوسيداد. بالنسبة لي هو مثال على كيفية القيام بالأشياء بشكل جيدد وناجح ..أحب الكثير من الأشياء في ريال سوسيداد، إنه فريق رائع. وجزء كبير يعود إلى إيمانول ”

 

مضيفا :” يجب أن نحرم الكرة،ونبعدها عن الخصم فهم جيدين للغاية عندما تكون الكرة بحوزتهم “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى