أخر الأخبار

نجم ريال مدريد: لا أرغب أن أكون مثل ميسي

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، إيدين هازارد، عن اعتزاله دوليًا مشيرًا إلى عدم رغبته في التراجع عن قراره كما فعل عدد من النجوم مسبقًا مثل ليونيل ميسي.

 

أجرى النجم البلجيكي إيدين هازارد حوارا صحفيا مع احدى الشبكات الإسبانية تحدث خلاله عن أسباب قراره بإعلان الإعتزال الدولي مع منتخب بلاده.

 

وقال هازارد في تصريحات صحفية: اتخذت بالفعل قرار الاعتزال دوليًا، لن أعود فيه، وأنظر فيما ينتظرني بحياتي خلال السنوات المقبلة، لن أقول ذلك واتراجع عنه مثل ميسي وإبراهيموفيتش، لا أرغب أن أكون مثل ذلك.

 

• كيف يرى هازارد نفسه

وقال هازارد:” لا أستطيع أن أرى نفسي بديلاً في ريال مدريد ونفس الوقت ألعب مع بلجيكا، لن أعود، أنا متأكد بنسبة 100٪. لا أرى نفسي أفعل ذلك ولم يكن في رأسي أبداً”.

 

 

• سر مكالمة الرجل الأول في بلجيكا

 

وأضاف:” اتصل بي ملك بلجيكا، لكن ما تحدثنا عنه بقي بيننا، الآن أفكر في الأشياء التي يجب القيام بها على سبيل المثال ، قضاء المزيد من الوقت مع أطفالي، مع عائلتي”.

 

 

• إنتكاسات رغم الإصرار

 

وأكمل:”بدأت أفكر في الأمر بعد كأس أمم أوروبا، في ذلك الوقت، عملت كثيرًا وتعرضت للإصابة ولم أستطع اللعب ضد إيطاليا، لقد آلمني ذلك حقاً”.

 

 

• ما بعد الإعتزال

 

وإختتم:” هناك اشياء يمكننا فعلها، مثلاً عندما اعتزال توني كروس المنتخب الألماني منذ عامين وعلق أنه يمكنه الاستمتاع بالتواجد مع أطفاله “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى