أخر الأخبار

موندو: 5 عروض للتعاقد مع بوسكيتس مجانًا بعد نهاية عقده مع برشلونة

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشفت مصادر إعلامية إسبانية عن تطورات جديدة حول مستقبل قائد الفريق الكتالوني برشلونة سيرجيو بوسكيتس خلال الفترة الحالية من الموسم.

 

وبحسب التقارير الإخبارية فإن اللاعب الإسباني لديه عدة عروض من قبل أندية أوروبية لكنه يفضل خوض تجربة احترافية جديدة خارج أوروبا.

 

صراع سعودي أمريكي على القائد

 

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن سيرجيو بوسكيتس يمتلك إلي خمس عروض من قبل أندية الدوري السعودي بالإضافة إلى الدوري الأمريكي.

 

حيث يرغب كل من إنتر ميامي وتورنتو في أمريكا الظفر بخدمات قائد برشلونة ، فيما يشهد الصراع السعودي علي أسطورة برشلونة بين كل من النصر والهلال والشباب.

 

موعد مباراة الكلاسيكو

 

سيلاقي ريال مدريد فريق برشلونة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 65 نقطة.

 

ويسعي ريال مدريد إلي تحقيق الفوز وتقليص فارق النقاط مع متصدر الليجا الإسبانية برشلونة ، فيما يأمل الفريق الكتالوني بالخروج بنتيجة إيجابية بهدف تعزيز حظوظه للظفر ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى