موعد مباراة منتخب البرتغال أمام منتخب كرواتيا الودية

يستعد منتخب البرتغال من أجل مواجهة نظيره كرواتيا في مباراة ودية منتظرة ضمن تحضيرات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأورويبة يورو 2024 التي ستنطلق هذا الشهر.

موعد مباراة البرتغال أمام كرواتيا

وتقام مباراة منتخب البرتغال ضد كرواتيا وديًا مساء اليوم السبت في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والكويت، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال - أرشيفية
كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال – أرشيفية – حقوق النشر محفوظة لـ Getty Images

طموحات المنتخب البرتغالي

ويأمل منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو بالفوز وديًا على منتخب كرواتيا ليكون دفعة تحضيرية جيدة لدور المجموعات بالبطولة، وخاصة أن رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو يرغبون في جلب لقب دولي جديد له قبل اعتزال، حيث يخوض الدون اليورو الأخير في مسيرته الكروية قبل الاعتزال.

طموحات منتخب كرواتيا

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب كرواتيا صاحب الطموحات المرتفعة والمفاجآت المستمرة في البطولات الكبرى من أجل التحضير بشكل جيد لبطولة اليورو والمنافسة على اللقب بقيادة الأسطورة لوكا مودريتش الذي يلعب أخر بطولة دولية له قبل الاعتزال مع نهاية الموسم المقبل على الأرجح.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى