موسيماني: أسعى لميدالية بلون جديد في مونديال الأندية

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يسعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وراء الحصول على ميدالية جديدة في مونديال الأندية، الذي ينطلق غدا الخميس في الإمارات، رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق الأحمر.

وقال موسيماني في تصريحات مصورة لحساب ناديه عبر اليوتيوب اليوم: “الظهور للمرة الثانية في مونديال الأندية على التوالي؟ إن هذا الأمر لا يتعلق بشخصي ويحسب للاعبين ومجهودهم”.

مكانة الأهلي

وأضاف: “أنا فقط أضع التعليمات والخطط، وهم سبب ترجمتها لنجاحات قادتنا لهذه المكانة التي يستحقها الأهلي باسمه وتاريخه وجماهيره”.

وتابع: “نحن هنا في كأس العالم للأندية؛ لأن اسم الأهلي يستحق أن يكون في هذه المحافل الدولية الكبرى.. لأنه النادي الأكبر في مصر وإفريقيا، ويستحق أن يكون ممثلا لمصر والقارة في مثل هذه البطولات”.
وأشار مدرب الأهلي: “بغض النظر عن الصعوبات في هذه المشاركة بكأس العالم للأندية، إلا أن عيوننا دائما تتطلع لمزيد من الإنجازات، وأنا شخصيا أحلم بميدالية بـ(لون جديد) سواء ذهب أو فضة”.

وواصل: “في كرة القدم لا يهم كيف تبدأ ولكن المهم أين تنتهي.. فإذا نظرت إلى المنتخب المصري لم يحقق أفضل بداية له بكأس الأمم الإفريقية، لكنه الآن في نصف نهائي البطولة، واكتسب احترام الجميع.. لذلك الأهم كيف تنهي البطولة، ونأمل أن نقوم بعمل جيد يقودنا لتحقيق ما نتمناه من هذه المشاركة”.

ظروف صعبة

وأكد موسيماني: “بغض النظر عن كل التحديات.. والصعوبات والغيابات فنحن لن نهتم سوى بمشوارنا نحو تحقيق إنجاز جديد يليق باسم الأهلي وممثل الكرة الإفريقية في كأس العالم للأندية”.
وأضاف: “سيكون لدينا 11 لاعبًا في الملعب و5 تغييرات.. كلهم لاعبون محترفون، لذلك يجب علينا أن نكون على قدر المسؤولية، لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان”.

وحول لاعبي الفريق الشباب أوضح: “بالطبع أحضرنا معنا عددا من اللاعبين الشباب.. لأنهم ساعدونا في كأس الرابطة وظهروا بمستوى جيد”.

وواصل: “أنا سعيد بتواجدهم معنا هنا في الإمارات؛ لأنهم قدموا جهدا كبيرا ليتواجدوا هنا.. وأنا سعيد بهذا لأننا نمتلك فريقا قويا واسما هو الأكبر في القارة”.

قوة مونتيري

وأكد مدرب الأهلي على قوة فريق مونتيري المنافس في أول مباراة بالقول: “فريق جيد، ويقدم كرة مختلفة، قمنا بدراسة الفريق المكسيكي وأطلعنا اللاعبين على تفاصيل كثيرة سيجدونها خلال تلك المواجهة”.

وأتم: “نعرف مدى الدعم الذي يلقاه الفريق، وأنا شخصيا، لذلك أتمنى أن يثقوا بنا وبقدراتنا.. ولن نبحث عن أي أعذار وسنقدم أفضل ما لدينا في هذه البطولة.. فأنا أؤمن باللاعبين وبقدراتنا”.

كان الأهلي قد أعلن في وقت سابق إصابة موسيماني بعدوى فيروس كورونا، بعد ساعات قليلة من وصول البعثة للإمارات.

ويستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير/شباط الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى