أخر الأخبار

أبرزها كارثة بايرن.. موندو ترصد أخطاء تحكيمية في تاريخ ريال مدريد بدوري الأبطال

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

بعد إشتعال قضية نيغريرا بين يرشلونة والإتحاد الإسباني وريال مدريد ننشر لكم تقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية التي قامت فيه بتسليط الضوء على مواقف سابقة لريال مدريد في الأبطال، فاز فيها بسبب أخطاء تحكيمية.

 

 

• ركلة جزاء وهمية

 

1957 خرج جوسيب فيرجيني، لاعب فيورنتينا، ليؤكد تعرض الفريق لسرقة واضحة بعد إلغاء هدف صحيح للفريق الإيطالي واحتساب ركلة جزاء وهمية للبلانكوس.

وصرّح أسطورة ريال مدريد باكو خينتو لصحيفة “آس الإسبانية” في 2014 أنّ ركلة جزاء دي ستيفانو لم تكن صحيحة والسقوط جاء من خارج منطقة الجزاء.

 

 

1960 خينتو نفسه تحصل على ركلة جزاء غير صحيحة في نهائي أمام فرانكفورت الألمانية.

 

 

• هدف من تسلل

 

1998 أحرز بريدراج مياتوفيتش هدف فوز ريال مدريد باللقب على حساب يوفنتوس من تسلل، وحينما سُئل عن الأمر في 2013 أجاب: “سواء كانت من تسلل أم لا، فيجب عليّ كلاعب لريال مدريد نكران ذلك”.

 

 

• كارثة بايرن

 

2017 بعد إقصاء بايرن ميونخ على يد ريال مدريد من ربع النهائي وبعد جدل كبير في لقاء الإياب وطرد لأرتورو فيدال واحتساب هدفين من تسلل، خرج كارل هانز رومينيجه، المدير التنفيذي للبافاري، قائلًا: “لقد سٌرقنا، لم أرى شيئًا مثل هذا منذ 40 عامًا”.

 

 

• صعقة بوفون

 

2018 جيانلوجي بوفون صرخ في وجه الحكم مايكل أوليفر حينما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها والتي أطاحت بيوفنتوس من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقتها خرج بوفون واعتبر المباراة “أكبر سرقة في مسيرته” وتبعه المغربي مهدي بنعطية بقوله “لقد اغتصبنا الحكم”.

 

 

• ركلة جزاء من تسلل

 

وفي نسخة 2018 أيضًا، ولكن في ثمن النهائي، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح توني كروس رغم أنّ اللعبة كان تسلل واضح وهو ما عادل النتيجة وأصبحت 1-1 في وقت تفوق باريس سان جيرمان.

 

واستعرضت الصحيفة عددًا من الأخطاء المختلفة التي استفاد منها ريال مدريد، منها إقصاء مانشستر يونايتد في 1999-2000 وغيرها من المناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى