أخر الأخبار

الصفقة الذهبية.. ماذا ينتظر جماهير ريال مدريد بشأن أردا جولر بعد إصابته؟

تستعد كافة جماهير ريال مدريد من أجل معرفة موقف لاعبهم التركي الشاب أردا جولر، والوافد الجديد إلى صفوف النادي الملكي في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

 

مستقبل الصفقة الذهبية

 

ووصفت جماهير ريال مدريد صفقة أردا جولر، بالذهبية، وذلك بعد أن تم خطفه من صفوف فنربخشة بعد منافسة طويلة مع الغريم التقليدي برشلونة، ولكن الإصابة خيبت الآمال بشكل مفاجئ، وخاصة أنه أجرى جراحة في الركبة.

 

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن أردا جولر سيعود للظهور في ريال مدريد بعد شهر من الآن، وسط تطلعات كبيرة تنتظرها منه الجماهير خلال مشاركته المُحتملة مع كارلو أنشيلوتي بالفريق الأول لكرة القدم.

 

وظهر جولر مع ريال مدريد في التدريبات بحماس كبير قبل إصابته، ولا سيما أنه استعرض بعض من مهاراته أثارت انبهار جماهير الميرينجي.

 

فرصة ريال مدريد لضم مبابي

 

وعلى صعيد آخر، أكدت شبكة PSG Community الفرنسية، أن نادي ريال مدريد أمامه فرصة خلال الأسبوع المقبل من أجل ضم مبابي، حيث اللاعب موقع على وثائق رسمية تضمن انتقاله إلى ريال مدريد.

 

بحسب مصادر الشبكة الفرنسية، فإن الأمور تسير في اتجاه انتقال حتمي لكيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد إن كان ذلك بحلول الأول من شهر سبتمبر أو في وقت لاحق، ولكن المؤكد أن هناك عقود واتفاقات رسمية بين الأطراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى