أخر الأخبار

أول رد فعل لـ مبابي بعد تسريب أنباء بيعه من باريس سان جيرمان

شهدت الساعات الأخيرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن تسربت أنباء عرض نادي العاصمة الفرنسية لبيعه مع وصول أقرب عرض في الفترة المقبلة.

تسريب أنباء رحيل مبابي

وكشفت الصحف الفرنسية أن كيليان مبابي وصلت علاقته مع باريس سان جيرمان إلى طريق مسدود، وسيتم بيعه مع وصول عرض مالي بالمبلغ المناسب في الميركاتو الصيفي الحالي.

فيما كشف الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان سيبيع كيليان مبابي هذا الصيف، لأي نادٍ سيدفع المقابل المادي من رحيله، وذلك بعد تأكد مغادرته بالتزامن مع نهاية عقده في الموسم القادم، واقتراب رحيله مجانًا إلى ريال مدريد.

أول رد فعل من مبابي

وأكدت صحيفة ديفنسا سنترال، أن كيليان مبابي التزم الصمت تجاه كافة الأنباء التي سربتها إدارة باريس سان جيرمان للصحف الفرنسية بشأن عرضه للبيع بعد تمرده على تفعيل السنة الإضافية في عقده، حيث يرفض النجم الفرنسي اتخاذ أي تصرف، وكأنه لم يشاهد هذه الأنباء.

وتشير التقارير إلى أن مبابي يبدو وأنه ينتظر أي قرار سيتم في الصيف الحالي بشأن بيعه إلى ريال مدريد حال رغبة الملكي بدفع 200 مليون يورو في ضمه أو الانتظار العام المقبل والرحيل مجانًا.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وحسم ريال مدريد بعض الصفقات المميزة هذا الصيف، وهم: جود بيلينجهام، فران جارسيا، خوسيلو، إبراهيم دياز.

فيما سمح الفريق الميرينجي لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى