أخر الأخبار

أول تعليق من كارلو أنشيلوتي بعد تعثر ريال مدريد أمام بيتيس في الليجا

علق مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على تعثر فريقه أمام ريال بيتيس في إطار الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الليجا الإسبانية، وذلك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

• فقر الهجوم

 

وقال أنشيلوتي: “لقد كانت مباراة مفتوحة، وهذا ما كنا نريده. افتقرنا إلى الكفاءة في خط الهجوم. في آخر 30 دقيقة، كان لدينا تحكم مستمر بالكرة، وفي بداية المباراة، كانت مفتوحة ويمكن تسجيل أهداف وكان علينا الاستفادة بشكل أفضل من هذه اللحظات”.

 

• ليس التعثر الأول

 

وأضاف : “هذه النتائج الأخيرة يجب أن تؤثر علينا. ليس من الطبيعي أننا سجلنا هدفًا واحدًا فقط من الركلات الثابتة خلال 3 مباريات، بعد أن سجلنا 5 أهداف على ملعب آنفيلد ضد ليفربول. ما يحدث هذا أمر نادر ويجب أن يتحسن”.

 

• هل هناك فرص؟

 

وعلق : فرص الليغا حية؟ “هذا ممكن. لكن الأمر أصبح صعب للغاية، لكن علينا القتال حتى النهاية. يجب أن يحدث تأثيرًا على النتائج حتى يتحسن الفريق بشكل أكبر”.

 

• لوم المراوغين

 

وأكد : “نحتاج أن نلعب بمراوغات أقل، ونقوم بتسديدات أكثر من الخارج. لقد فقدنا السرعة في التحركات. عندما نستعيد الكرة، يجب أن نستحوذ عليها أكثر، وعلينا تحسين ذلك. لأول مرة، سيكون لدينا أسبوع من العمل للتحسين والعودة إلى المسار الصحيح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى