مروان عطية: أعشق الأهلي من صغري.. وفضلت الأحمر على الزمالك وبيراميدز

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

علق مروان عطية نجم النادي الأهلي على كواليس مفاوضاته مع الأحمر في شهر يناير الماضي، والتي شهدت منافسة عدة أندية كبرى على الصفقة، بينها الزمالك وبيراميدز.

 

وقال مروان عطية في تصريحات تليفزيونية: “من صغري أعشق الأهلي، ولو كنت ذهبت للزمالك كنت سأعطي كل ما لدي لأنه عمل محترف، وعرض بيراميدز كان أكثر بكثير من الأهلي ولكن ضحيت من أجل الأهلي”.

 

 

وأضاف “الزمالك وبيراميدز تقدما بعروض لي في البداية وكنت أفاضل بينهما، ولكن عندما قدم الأهلي عرضًا لم أفكر ووافقت فورًا”.

وتلقى مروان عطية استدعاء للمشاركة مع منتخب مصر الوطني في كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في مسيرته، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة القلعة الحمراء.

 

أداء أكثر من رائع يقدمه مروان عطية مع النادي الأهلي خلال الأسابيع الأخيرة، وتحديدًا في جميع مباريات شهر ديسمبر الجاري، عند مقارنته ببقية نجوم الأحمر.

 

مروان عطية نجح في أن يكون أفضل لاعب في الأهلي بالمباراة الافتتاحية أمام الاتحاد، التي قادت الأحمر نحو الفوز ببرونزية جديدة غالية بمونديال الأندية 2023 بجدة.

 

نجم وسط الأهلي لم يتوقف تألقه عند هذا الحد، ولكنه نجح في أن يكون أفضل لاعب في بطولة السوبر المصري الأخيرة، وتوج بالجائزة بعد نهاية البطولة في ظل دوره المؤثر.

 

وقدم مروان عطية مستويات مميزة خلال مواجهتي سيراميكا كيلوباترا ومودرن فيوتشر، وكانت له بصمة مؤثرة في تتويج الفريق ‏بالبطولة.‏

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بعد الفوز على فريق مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع ‏الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى