أخر الأخبار

الإعلان عن موعد وصول مبابي إلى ريال مدريد

تنتظر كافة جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، معرفة موعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف النادي الملكي، خلال الفترة المقبلة.

 

أنباء متضاربة حول صفقة مبابي

 

وتضاربت الأنباء المتعلقة بصفقة انتقال كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد، إذ ظهرت بعض التقارير التي تؤكد اقتراب نجم باريس سان جيرمان من تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، والأخرى التي تؤكد رحيله إلى ريال مدريد.

 

موعد وصول مبابي إلى ريال مدريد

 

وأعلنت وسائل إعلام عالمية موثوقة، الموعد المؤكد لوصول مبابي إلى ريال مدريد، بالشكل الرسمي بعد أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، وذلك سيكون بمجرد نهاية شهر يونيو من عام 2024.

 

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن إدارة ريال مدريد مطمئنة أنهم يستطيعون إنهاء التعاقد مع كيليان مبابي في صيف 2024 مجانًا.

 

السر وراء انتقال مبابي إلى ريال مدريد في 2024

 

ويعتبر انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في يوليو 2024 بشكل مجاني فور نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، مكسبًا لجميع الأطراف، وذلك ليحصل الفيراري الفرنسي على مكافأة الولاء للوفاء بعقده مع النادي الفرنسي، والتي تقدر بمبلغ 90 مليون يورو، إلى جانب حصول ريال مدريد على توقيعه بشكل مجاني.

 

وأكد الصحفي الموثوق رامون ألفاريز المقرب من مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، أنه من المستبعد أن يجدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، حيث أن اللاعب مصمم على الرحيل إلى ريال مدريد، وقد ينتهي مشواره مع فريق العاصمة الفرنسية في عام 2024.

 

وبشكل رسمي، سيكون رحيل مبابي إلى ريال مدريد في صيف 2024، بحسب تأكيدات الصحف العالمية، حيث لم يتوصل النجم الفرنسي لاتفاق حتى الآن بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان، ولا يزال يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، كذلك قررت إدارة النادي الملكي أن تؤجل تحركها لضمه عام آخر ليكون في صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى