أخر الأخبار

بعد تتويجه بـ ذا بيست رسميًا.. أبرز أرقام موسم ليونيل ميسي التاريخي في 2022

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

نستعرض معكم بعض الأرقام المرعبة للنجم الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي بعد تتويجه في حفل جوائز الإتحاد الدولي لكرة القدم – FIFA ، الأفضل -The Best والذي تحصل عليها كونه أفضل لاعب في العالم، في حفل كبير أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

 

وبعد مباراة باريس أمام مارسيليا والتي نجح في ها النجم الأرجنتيني من تسجيل هدف وصناعة هدفين فقد أصبح الأسطورة ليونيل ميسي لديه الآن 8 مواسم مع أكثر من 20 هدفًا وأكثر من 20 تمريرة حاسمة ، متجاوزًا فيرينك بوشكاش (7)

 

 

“إنجاز غير مسبوق”

 

 

يذكر أنه لا يوجد أي لاعب في تاريخ كرة القدم يملك هذا الرقم الان، ما بين تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة.

 

و تواجد مع ليو للتنافس على الجائزة كلا من النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كونه متوج بدوري أبطال أوروبا، وأيضا مواطنه كيليان مبابي وزميل ميسي في باريس كونه وصيفه في مونديال قطر.

 

 

“ظهور مميز وأرقام محطمة”

 

 

وقدم ميسي ظهورا أسطوريا في بطولة كأس العالم قطر حين قاد منتخب بلاده للتتويج بالمونديال الثالث في تاريخه، كما أنه حطم رقما قياسيا مميزا كونه اللاعب الوحيد في التاريخ الذي نجح في التسجيل في جميع أدوار البطولة.

 

 

ومع فريقه الباريسي تمكن ليو من المساهمة في عشرون هدفا حيث سجل ستة أهداف في الدوري وصنع أربعة عشر آخرين، وفي دوري الأبطال سجل 4 أهداف وصنع أيضا 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى