أخر الأخبار

تشافي ينتقد التحكيم في مؤتمر بورتو ويحث لاعبي برشلونة علي هذا الأمر 

أشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تشافي هيرنانديز أن مباراة بورتو البرتغالي مهمة للغاية من أجل الحصول على صدارة المجموعة.

 

وقال ‏تشافي: مباراة مهمة لنا. لدينا فرصة جيدة لكي نتأهل متصدرين. اذا فزنا فسوف نضمن ذلك. بعد سنتين من عدم التأهل ندخل المباراة بحماس كبير.

 

وأضاف ‏تشافي: أشعر بدعم النادي بكل جانب. اتحدث يوميًا مع لابورتا واتحدث بإستمرار مع ديكو وانا صديقهم واشعر بدعمهم.

 

‏وأوضح مدرب برشلونة: انا بخير ولدي طاقة واؤمن بالفريق واللاعبين. لعبنا جيدًا وفزنا بالألقاب الموسم الماضي. ثقتي عمياء بالطاقم الفني. في العمل علموني دائمًا مقولة “كلما تعمل كلما يأتيك الحظ. لذلك اعمل جاهدًا”.

 

تشافي عن التحكيم: من الواضح أننا كنا سنصل بشكل أكثر هدوء لو لن نتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر كما أن جيرونا لم يلعب بعد. لم يحالفنا الحظ مع التحكيم، وهذا ليس عذراً، لانه فعلاً علينا أن نلعب بشكل أفضل. لكن الأخطاء التحكيمية أضرت بنا، ولم يحالفنا الحظ حتى الآن

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

 

سيلاقي برشلونة فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويأتي برشلونة في صدارة المجموعة 8 برصيد 9 نقاط بدوري أبطال أوروبا.ويحتل الفريق المركز الرابع في الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى