أخر الأخبار

صفقة مُعقدة.. ماركا تكشف عودة خيار مبابي على طاولة إدارة ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، تفاصيل جديدة في ملف مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، وخاصة بعد خروج البي إس جي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي أثار جدلًا كبيرًا حول مستقبله.

 

اقتراب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كيليان مبابي بعد الخروج المبكر للموسم الثاني على التوالي من دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16 بات يدرس مغادرة باريس سان جيرمان، وخاصة أن خيار ريال مدريد بالنسبة له حلم قديم يسعى للوصول له رغم ما حدث في الصيف الماضي بعد أن جدد عقده.

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد أعادت بالفعل خيار مبابي على الطاولة من أجل التفاوض معه واستغلال الموقف الحالي لضمه، ولكنها لا تزال ترى أن الصفقة معقدة في الصيف المقبل، ويمكن النظر في الملف بشكل أكثر جدية لضمه مجانًا بوقت لاحق أو في حال حدوث أي تطورات أخرى.

 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

 

ويلاقي فريق ريال مدريد فريق إسبانيول ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا الإسبانية، السبت الموافق 11 مارس 2023، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لا ليجا برصيد 53 نقطة فيما يتصدر نادي برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 62 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى