أخر الأخبار

صدمة مبابي وكين والصفقة الأولى .. ملخص ميركاتو ريال مدريد حتى الآن

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يستعرض لكم أخبار الكورة، ملخص ميركاتو فريق ريال مدريد الإسباني، في الوقت الحالي، وذلك بعد أن حسم الميرينجي بشكل مؤكد أولى الصفقات الصيفية، وتأكد رحيل عدد من اللاعبين.

 

ورحل عن صفوف ريال مدريد الرباعي ماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد وكريم بنزيما، بشكل رسمي، في الميركاتو الجاري، وهو ما جعل ريال مدريد يبحث عن صفقات جديدة.

 

الصفقة الأولى

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن ريال مدريد أنهى بشكل مؤكد صفقته الأولى هذا الصيف بضم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند لمدة 6 مواسم، وذلك بمبلغ يقارب 100 مليون يورو.

 

صدمة مبابي هاري كين

فيما يخص التعاقد مع صفقة الأحلام ونجم باريس سان جيرمان، أفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن بيريز حسم أمر كيليان مبابي، وهو أنه سيعيد معه المفاوضات، ولكن بشكل مؤكد ليس في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب التقارير، فإن ريال مدريد سيكون مرحبًا لضم مبابي مجانًا لعدم دفع أي يورو لصالح باريس سان جيرمان، في صيف 2024 بعد رفضه تمديد عقده.

ومن جانبه أكدت صحيفة آس، أن صفقة هاري كين باتت أصعب من أي وقت مضى، وقد تتعطل في الفترة القادمة؛ بسبب مغالاة توتنهام ماليًا وعمر اللاعب الذي كان تحفظًا لـ ريال مدريد قبل أي مفاوضات، وهو ما يجعل الصفقة تحتاج أسابيع لحسمها وكذلك التحفظات المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى