أخر الأخبار

رغم منافسة بايرن ميونخ.. برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة مهاجم فرنسا

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أفاد تقرير صحفي إسباني، أن نادي برشلونة يواصل تكثيف اتصالاته للتعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا وفريق بوروسيا مونشجلادباخ في الفترة الصيفية القادمة، وذلك لتدعيم الفريق الأول.

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحيفة عن تحرك نادي برشلونة الإسباني، النهائي في ملف التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم منتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الهجوم في ظل منافسة بعض الأندية الأوروبية للبلوجرانا على الصفقة.

 

تعقد صفقة تورام

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن صفقة ماركوس تورام بدأت تبتعد عن برشلونة في ظل عرض نادي بايرن ميونخ الذي لا يُرفض، ولكن نادي برشلونة غير مُنسحب في الصفقة.

 

برشلونة يرفض الاستسلام

 

بحسب معلومات الصحفي فابريزيو رومانو، فإن برشلونة لم يستسلم في صفقة ضم ماركوس تورام رغم قوة عرض بايرن ميونخ، حيث يرى أن اللاعب يمكنه اللعب في كافة مراكز الهجوم، وسيحاول من أجله.

 

تورام متمسك بـ برشلونة

بحسب تقرير صحفي سابق من موندو ديبورتيفو، فإن تورام رفض الانتقال مسبقًا إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، أملًا منه ومن والده في الانتقال إلى برشلونة، وخاصة أنه يحلم بارتداء قميص البلوجرانا، وهناك موافقة من على العرض.

 

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

 

وكان فريق برشلونة قد انتصر على الفريق الباسكي أتليتك بلباو في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب سان ماميس بنتيجة هدف نظيف سجله النجم البرازيلي رافينها بعد تمريرة ساحرة من قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس.

 

وبهذا الإنتصار الثمين يصبح البارسا متربعًا على عرش صدارة الليجا الإسبانية برصيد من النقاط 65 نقطة، بفارق تسعة نقاط كاملة عن أقرب الملاحقين ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى