أخر الأخبار

في بيان رسمي .. برشلونة يصدم جماهيره بعد الانفراد بصدارة الليجا

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشف نادي برشلونة الإسباني، عبر بيان رسمي، خلال الساعات الأخيرة، تلقيه ضربة قوية، وذلك بإصابة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي نجم الفريق الأول.

 

برشلونة يكشف تلقيه ضربة موجعة بعد صدارة الليجا

نادي برشلونة الإسباني

وبحسب البيان الرسمي لنادي برشلونة، فإن الإصابة عضلية، وهذا ما يشير حسب تأكيد إذاعة راك 1 ، أن غياب ديمبلي سيتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف؛ مما يشير إلى شكوك بشأن موقفه من المشاركة ضد مانشستر يونايتد.

 

تفاصيل إصابة عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة
إصابة عثمان ديمبلي لاعب برشلونة

ويعاني ديمبلي من إصابة عضلية، سوف تبعده لأسابيع عديدة، وذلك بعد أن تم استبداله في مباراة برشلونة أمام جيرونا، في الشوط الأول، ودخل بيدري جونزاليس بدلًا منه.

 

بيان رسمي من برشلونة بشأن إصابة ديمبلي

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي نشره منذ قليل عبر موقعه الإلكتروني، أن إصابة عثمان ديمبلي في الفخذ الأيسر، وسوف تبعده أسابيع عديدة، وعودته تعتمد على مدى تعافيه.

مدة غياب عثمان ديمبلي

ويغيب عثمان ديمبلي مدة لا تقل 3 أسابيع عن المشاركة مع برشلونة بسبب إصابته الأخيرة، وهو ما يحرم النادي الكتالوني منه في بعض المواجهات الحاسمة خلال الفترة القادمة.

 

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن ديمبلي قد لا يلحق بمباراة برشلونة أمام مانشستر يونايتد، في الدوري الأوروبي بسبب الإصابة الأخيرة، وتحديدًا مباراة الذهاب في شهر فبراير.

 

نتيجة مباراة برشلونة ضد جيرونا

فريق برشلونة
فريق برشلونة

وحقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره جيرونا، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، والتي نجح خلالها أن يبقى على صدارة الليجا.

 

وبهذه النتيجة، يواصل برشلونة اعتلاء صدارة ترتيب مسابقة الليجا برصيد 47 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى