الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيكورة عالمية
أخر الأخبار

بعد اهتمام ليفربول.. قرار فينيسيوس النهائي بشأن مغادرة ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

تتساءل الجماهير عن قرار فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، بشأن مستقبله مع النادي الإسباني، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اهتمام بعض الأندية الكبرى بالتعاقد معه، وعلى رأسها ريال مدريد.

 

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على رادار ليفربول ضمن البدائل المحتملة لتعويض رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز.

 

وأضافت الصحيفة أن قرار فينيسيوس جونيور بشأن الرحيل عن ريال مدريد معروف، وهو الرفض نهائيًا، حيث يعتبر البرازيلي من أهم نجوم مشروع الملكي، وكذلك لا توجد لديه رغبة بمغادرة ريال مدريد حاليًا، فهو سعيد داخل النادي.

 

وبحسب التقارير، فإن إدارة ليفربول تعلم جيدًا أن فينيسيوس لا يخطط الرحيل، وفرص ضمه ضئيلة جدًا في الوقت الحالي.

 

موقف ريال مدريد من ضم مبابي

 

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية، أن كيليان مبابي رغبته موجودة في اللعب مع ريال مدريد حسب البيئة المقربة من اللاعب، ولكن استمراره هذا العام، كان أمرًا منطقيًا ورغبته الأولى.

 

وتشير الصحف الإسبانية، وعلى رأسها صحيفة ماركا، أن صفقة مبابي غير مستبعدة في 2024، وأن اللاعب يستعد للانتقال إلى ريال مدريد، كما أن الصفقة فشلت هذا الصيف لمغالاة باريس سان جيرمان في المقابل المادي عند التفاوض مع الميرينجي.

 

وأشار الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو في وقت سابق، أن كيليان مبابي قد يناقش تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، في ظل وجود بند إضافي يتم تفعيله بموافقة الطرفين في العقد الحالي يمدد إقامته حتى 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى