أخر الأخبار

رومانو: كفاراتسخيليا يشجع ريال مدريد

كشفت مصادر صحفية موثوقة عن إقتراب نجم نابولي اللامع من الإنتقال إلى أحد قطبي إسبانيا، برشلونة أو ريال مدريد وذلك بعد حديث وكيل اللاعب مع إحد الشبكات الإسبانية الذي كشف فيه عن الفريق الذي يشجعه في إسبانيا.

 

• فريق كفاراتسخيليا في إسبانيا

ووفقا للصحفي الموثوق فابريزو رومانو الذي غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر أن والد اللاعب الجورجي ونجم نابولي خفيتشا كفارتسخيليا مشجعا لنابولي وكذلك هو “وكيل أعماله”، بينما يميل كفارا إلى تشجيع ريال مدريد.

 

• إحتمالية المغادرة

 

وعن إحتمالية مغادرة اللاعب خلال الصيف المقبل خاصة بعد أداءه اللامع مع فريق الجنوب الإيطالي هذا الموسم قال “مدير نابولي يطلب مني ألا أكون في عجلة من أمري، كفارا يحب كل شيء في نابولي”.

 

• إحصائيات مرعبة

 

وشارك صاحب ال 22 ربيعا مع نابولي بمسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم في 20 مباراة؛ تمكن خلالهم من تسجيل 10 أهداف، وتقديم 9 تمريرات حاسمه لزملاءه بالفريق، كما ظهر بقميص نابولي هذا الموسم في 6 مناسبات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالهم هدفين.

 

• موسم مميز لنابولي

 

ويحتل نابولي صدار ترتيب ال Seria A ، برصيد 65 نقطة من 24 مباراة، وبفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه إنتر صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 47 من النقاط، إضافة إلى تفوقه على فرانكفورت خارج دياره بثنائية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم من أبرز مواسم النابوليستا حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى