أخر الأخبار

شرط جزائي بـ 50 مليون يورو.. برشلونة يؤمن نفسه حال رحيل ديمبلي

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الشرط الجزائي في عقد الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق برشلونة الإسباني، والذي وقعه مع نهاية الموسم الماضي في صيف 2022؛ ليؤمن النادي الكتالوني نفسه حال رحيل اللاعب.

 

قلق في برشلونة

 

وكانت الأنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة، أفادت أن نادي برشلونة قلق من إمكانية رحيل عثمان ديمبلي في دخوله للسنة الأخيرة من عقده دون تجديده أو احتمالية رحيله بشكل مجاني.

 

شرطان جزائيان في عقد ديمبلي

أفادت صحيفة سكاي سبورتس، أن رحيل عثمان ديمبلي إلى أي فريق في الفترة حتى الصيف المقبل سوف تمنح برشلونة 100 مليون يورو حسب الشرط الجزائي.

 

أضافت الصحيفة أن الشرط الأكثر أهمية هو الشرط الثاني بقيمة 50 مليون يورو، والذي سيتم تفعيله وحصول برشلونة عليه حال رحيل اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة 2023 أو الشتوية قبل نهاية عقده؛ نظرًا لتأمين النادي الكتالوني نفسه من أي محاولة فريق منافس للضغط عليه بداعي دخول اللاعب في العام الأخير من عقده.

 

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

 

وكان فريق برشلونة قد انتصر على الفريق الباسكي أتليتك بلباو في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب سان ماميس بنتيجة هدف نظيف سجله النجم البرازيلي رافينها بعد تمريرة ساحرة من قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس.

 

وبهذا الإنتصار الثمين يصبح البارسا متربعًا على عرش صدارة الليجا الإسبانية برصيد من النقاط 65 نقطة، بفارق تسعة نقاط كاملة عن أقرب الملاحقين ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى