أخر الأخبار

تطورات مُصابي برشلونة.. عودة ليفاندوفسكي واستمرار غياب ثنائي الفريق

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشفت مصادر إعلامية إسبانية عن تطورات جديدة حول مشاركة ثلاثي الفريق الكتالوني برشلونة في المواجهة المقبلة أمام أتليتك بيلباو الأحد المقبل.

 

ويسعي تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة إلي استعادة خدمات الثنائي المصاب بيدري وروبرت ليفاندوفسكي قبل اسبوع من المواجهة المرتقبة في سان ماميس.

 

موقف ثنائي برشلونة من المشاركة

 

وذكرت إذاعة الكادينا سير الاسبانية أنه من الصعب جدًا جاهزية بيدري لمباراة بيلباو نظراً للإصابة، بينما أن مشاركة هداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي ممكنة في ظل اقتراب تعافيه من إصابته.

 

وأضافت الإذاعة أن عثمان ديمبلي لا يزال مصابًا، ولن يتمكن من العودة حاليًا، حيث لم يتعافَ من قائمة المصابين سوى روبرت ليفاندوفسكي.

 

يذكر أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة قد غاب عن مواجهة فريقه الماضية أمام فالنسيا والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف مقابل لاشيء بسبب تراكم البطاقات الصفراء علي مدرب البرسا.

 

موعد مباراة برشلونة القادمة

 

سيلاقي نادي برشلونة فريق أتليتك بيلباو ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا الإسبانية الأحد المقبل الموافق 12 مارس علي ملعب سان ماميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 53 نقطة فيما يتصدر نادي برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 62 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى