تشيلسي ضد نوتينجهام فورست.. التقديم وآخر الأخبار، تذاكر المباراة، والتوقعات

يستضيف فريق تشيلسي نظيره نوتينجهام فورست، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي تقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في العاصمة لندن، مساء يوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وعين الفريق الأزرق على النقاط الثلاث للمباراة، من أجل مواصلة التقدم في ترتيب جدول البريميرليج.

 

ويهدف المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا، إلى زيادة العمق الدفاعي في تشكيلة تشيلسي، كما صرح في أكثر من مرة، منوهًا إلى أنه تسلم الفريق بمشاكل دفاعية كبيرة من المدرب السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، فهو يرى أن خط دفاع فريقه تعود على اللعب متقدمًا أكثر من اللازم طوال الموسم الماضي، لذلك يريد أن يزيد من الصلابة في عمق الدفاع وتقليل عدد الفرص الخطيرة على مرمى الفريق.

 

ولكن لا يعني اهتمام ماريسكا بزيادة الصلابة في الجانب الدفاعي، أنه مدرب غير هجومي، فعلى العكس من ذلك ظهر تشيلسي جائعًا في الناحية الهجومية مع المدرب الإيطالي، وفي هذه المباراة يواجه فريقًا آخر يتحلى بالتوازن الدفاعي والهجومي، ولديه مدرب مخضرم هو البرتغالي نونو سانتو، الذي اشتهر بين مدربي البريميرليج بقدرته على إيقاف الفرق الكبيرة وإزعاجها والتغلب عليها وإلحاق الضرر بها.

 

لذلك ستكون المواجهة المرتقبة فرصة متاحة أمام جمهور الفريقين لحضور 90 دقيقة حافلة بالإثارة والفنون الخططية والتكتيكية لكرة القدم، وتعتبر عملية شراء تذاكر مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست، رهان جيد على قضاء أمسية جميلة مع عالم الساحرة المستديرة في قلب العاصمة الإنجليزية لندن، وعلى ملعب ستامفورد بريدج.

 

آخر الأخبار

 

جاءت انطلاقة تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” متوسطة المستوى، فلم ينجح الفريق في التوقيع على بداية مظفرة، كما لا نستطيع أيضا أن نقول إنه أخفق، حيث تمكن ماريسكا من قيادة الفريق للحصول على 7 نقاط في أول 4 مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

 

ورغم الاختبار الصعب الذي واجه الفريق في بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أنه عاد وانتفض بعد ذلك، وكانت المباراة الأولى أمام البطل وحامل اللقب مانشستر سيتي، ولم يتمكن البلوز من تجنب الهزيمة على ملعبه ستامفورد بريدج، وخسر الفريق بهدفين نظيفين (0-2)، سجلهما النرويجي إيرلينج هالاند، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي السابق.

 

وفي الجولة الثانية انتفض البلوز، وقدم الفريق مباراة رائعة سجل فيها 6 أهداف أمام وولفرهامبتون، وتألق اللاعب نونو مادويكي وسجل 3 أهداف “هاتريك” خلال المباراة، كما قدم كول بالمر 3 تمريرات حاسمة وسجل هدفًا كذلك، ولكن كانت النقطة السلبية الوحيدة هي استقبال شباك الحارس الإسباني روبرت سانشيز هدفين.

 

وعاد الفريق مرة أخرى للتعثر في الجولة الثالثة بالتعادل أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق (1-1)، وسجل نيكولاس جاكسون للبلوز بينما سجل إيبرتشي إيزي هدف كريستال بالاس، وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص من جانب لاعبي تشيلسي، ولكن في الجولة الرابعة عاد الفريق إلى الانتصارات مرة أخرى وخرج بفوز صعب من ملعب بورنموث بهدف نظيف (1-0)، سجله البديل كريستوفر نكونكو، وشهدت تلك المباراة تألق حارس البلوز روبرت سانشيز بتصديه لركلة جزاء في الشوط الأول من المواجهة.

 

ومع تعاقب المباريات المحلية والأوروبية، نظرًا لمشاركة الفريق في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ربما تكون هناك بعض المداورة من جانب ماريسكا وإشراك للعناصر الجديدة المنضمة إلى الفريق، لتثبيت أقدامها داخل التشكيلة الأساسية، لذلك من الممكن أن نرى فرصة حقيقية أمام كل من جادون سانشو وبيدرو نيتو وجواو فيليكس وكريستوفر نكونكو.

 

أما نوتينجهام فورست، فقدم انطلاقة أفضل مما كان عليه الحال في تشيلسي، ونجح نونو سانتو في قيادة الفريق لتجنب الهزيمة في أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، فبدأ مشواره بالتعادل أمام بورنموث، ثم الفوز على ساوثهامبتون، والتعادل بعد ذلك أمام وولفرهامبتون في الجولة الثالثة، إلى أن حقق الفريق المفاجأة الكبرى بالفوز على ليفربول في ملعب آنفيلد، بهدف نظيف سجله هودسون أودوي.

 

ومع تعطش الفريقين إلى تحقيق الانتصار ستكون المباراة مثيرة للغاية، لذلك ننصح بالحصول على تذاكر مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف تكون المباراة يوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب ستامفورد بريدج. 

 

التشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست

 

من المتوقع أن يحافظ إنزو ماريسكا مدرب البلوز على مشاركة عناصره الأساسية، وأن يبدأ المباراة بضغط كبير في منتصف الملعب.

 

وستكون التشكيلة المتوقعة لتشيلسي ضد نوتينجهام فورست على النحو التالي: سانشيز، ديساسي، فوفانا، كولويل، كوكوريا، كايسيدو، فيجا، بالمر، مادويكي، نيتو، جاسون.

 

على الجانب الآخر يفضل أيضا نونو سانتو أن تكون التعديلات في التشكيلة الأساسية لفريقه في أضيق الحدود، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة على النحو التالي: سيلس، أينا، ميلينكوفيتش، موريلو، مورينو، وارد براوس، ريان ييتس، جيبس وايت، إيلانجا، أودوي، وود.

 

التوقعات

 

سيكون تشيلسي هو الأقرب للفوز في هذه المباراة، لأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، لكن ما يزيد من فرصه أيضا وجود دكة بدلاء قوية مليئة بالنجوم الذين يمكنهم تغيير نتيجة اللقاء، مثل كريستوفر نكونكو، وجادون سانشو، وجواو فيليكس، وغيرهم.

 

تشيلسي 2 – 0 نوتينجهام فورست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى