الكرة في ملعب لابورتا.. مفاجآت جديدة في عودة ميسي إلى برشلونة

شهدت الساعات الأخيرة، مفاجآت بالجملة، بشأن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي طفولته برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

 

ورحل ليونيل ميسي رسميًا عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار الميركاتو الصيفي بنهاية عقده، وتشير التقارير إلى إمكانية عودته إلى برشلونة مجددًا.

 

الكرة في ملعب لابورتا

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن ميسي مرر الكرة إلى لابورتا، حيث أن خورخي والد النجم الأرجنتيني فعل نفس تكتيك ليو على ارض الملعب؛ وذلك لأنه بالأمس الضغوطات كلها كانت على ميسي والان بعد اجتماعه مع لابورتا اصبحت الكرة بملعب البارسا.

 

وأضافت الصحيفة أن الجملة التي غيرت كل شيئ، هي أن ليو يريد القدوم، كما أن لابورتا حتى الان لا يفكر بأنه خسر وسيقاتل حتى اخر رمق، وبالتأكيد الوقت ضده. طالما هنالك حياة هنالك آمل.

 

بحسب الصحيفة، فإن ميسي يريد القدوم إلى وتشافي يريده ولابورتا يحتاجه، كل شيء في نفس الاتجاه، لكن موضوع حد الرواتب وبيع اللاعبين يجب ان يتم حله وهذا أمر لن يتم حله بين اليوم وغدًا، بالتأكيد ميسي بإمكانه الإنتظار لكن فقط اذا كان هنالك ضمان، خصوصًا في ذهنه يتذكر ما حدث ف ايبيزا عندما كان على وشك التجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى