أخر الأخبار

ابن مدريد والعبقري .. ماذا يدور في عقل بيريز بشأن خليفة أنشيلوتي؟

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

رغم التأكيدات المختلفة، بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سوف يستمر في قيادة الميرينجي للموسم المقبل، لكن لا تزال هناك بعض الشكوك حول إمكانية اتخاذ قرارات مفاجئة في الأسابيع المقبل بشأن خليفة المستر في سانتياجو برنابيو.

 

وبحسب التقارير، فإن مسؤولي منتخب البرازيل لديهم اهتمام كبير بالتعاقد مع كارلو أنشيلوتي في الفترة المقبلة، حيث يرون أنه الشخص الأمثل لتدريب السامبا وإعادتهم للألقاب من جديد على الساحة الكروية الدولية.

 

ماذا يدور في عقل بيريز؟

 

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أنه في حال رحيل أنشيلوتي بأي فترة قادمة، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وضع خيارين لخلافته في المرحلة المقبلة، وهما الأنسب من وجهة نظره لقيادة الجيل الحالي.

 

أضافت الصحيفة في تقريرها أن الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الأسبق لفريق ريال مدريد والذي جلب دوري الأبطال 3 سنوات متتالية بجانب تشابي ألونسو أحد أبناء النادي الملكي، هما الخياران المطروحان لتعويض رحيل أنشيلوتي بالنسبة للرئيس فلورنتينو بيريز.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وحسم ريال مدريد بعض الصفقات المميزة هذا الصيف، وهم: جود بيلينجهام، فران جارسيا، خوسيلو، إبراهيم دياز.

 

فيما سمح الفريق الميرينجي لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى