أخر الأخبار

بيريز يحسم موقفه من ضم مبابي إلى ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، تفاصيل جديدة في ملف التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، وإعادة فتح خطوط المفاوضات من جديد معه.

بيريز يحسم موقفه من ضم مبابي

وأكدت صحيفة ناسيونال الإسبانية، أن بيريز وافق على أن يعود مبابي إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة بالفعل، ولكن عندما يبذل مساعيه في هذا الصدد، في ظل الاتصالات التي جمعت الطرفين مؤخرًا.

 

وأضافت الصحيفة أن الحديث عن أي أمر يتعلق بانتقال مبابي إلى ريال مدريد سيتم تأجيله إلى عام 2024، وخاصة أن ريال مدريد بنسبة كبيرة لن يتحرك للتعاقد معه في صيف 2023 الحالي.

مبابي يتواصل مع بيريز

وفي وقت سابق، أكد الصحفي الموثوق رامون ألفاريز، أن كيليان مبابي اتصل بالرئيس فلورنتينو بيريز ليطلب منه العودة إلى التفاوض للانضمام لصفوف النادي الميرينجي خلال صيف 2023 أو 2024، بعد أن اعتذر له عن ما حدث في الميركاتو الماضي.

 

أضاف الصحفي الموثوق أنه لا توجد أي معلومة عن موقف بيريز من اعتذار مبابي، ولكن المؤكد أنه طلب بالفعل أن يعيد خطوط الاتصال مع إدارة ريال مدريد، وإعادة العلاقات إلى مسارها الصحيح بعد أن انقطعت بسبب قراره بتمديد عقده مع بي إس جي.

 

إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد

يذكر أن مبابي يمكنه الانتقال إلى ريال مدريد بشكل مجاني في صيف 2024 بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بشكل رسمي في هذا الوقت، بعد أن وقع عقدًا مدته موسمين في العام الماضي، وألغى انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى