أخر الأخبار

حقيقة تفاوض ريال مدريد مع كفاراتسخيليا لضمه من نابولي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة التفاوض بين نادي ريال مدريد الإسباني والجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولي الإيطالي المتألق في الفترة الأخيرة، من أجل ضمه في ميركاتو الصيف المقبل.

 

حقيقة عرض ريال مدريد لضم كفاراتسخيليا

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي ريال مدريد لم يقدم أي عرض رسمي للنجم الجورجي كفاراتسخيليا في الفترة الأخيرة، ولكن هناك اهتمام تجاهه، ويتابعه بعض مسؤولي التعاقدات مع نابولي، في ظل تألقه مؤخرًا.

 

التفاصيل الكاملة لـ اهتمام ريال مدريد بضم كفاراتسخيليا

 

وفي وقت سابق، أفاد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي ريال مدريد مهتم بالفعل في مسألة ضم كفاراتسخيليا المتألق مؤخرًا رفقة نابولي، وهناك بعض الأندية الأخرى التي ترغب في الحصول على توقيعه.

 

ولم يكشف رومانو عن أي تحرك متقدم من طرف ريال مدريد لضم النجم الجورجي في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن ما هو موجود حاليًا مجرد اهتمام فقط.

 

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مدريد

 

سيلاقي نادي ريال مدريد فريق برشلونة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا علي ملعب سانتياجو بيرنابيو الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 52 نقطة فيما يتصدر نادي برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 59 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى