أخر الأخبار

ماذا قال ميسي عن عقبة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أجرى ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم ونجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني حوارا مع إحدى الشبكات الفرنسية تحدث خلاله عن كواليس تتويج منتخب بلاده بكأس العالم والنهائي المثير الذي لعبه ضد زميله بالفريق كيليان مبابي.

 

• طموحات قائمة

 

كما تطرق ليو إلى الحديث عن طموحاته مع النادي الباريسي في بطولة دوري أبطال أوروبا وفرص العودة أمام بايرن ميونخ بعد الخسارة داخل الديار بهدف نظيف.

 

 

وقال ميسي: “اعتقد ان كل حياتي كانت هكذا ، الاخلاص والعمل والمحاولات والرغبة كل يوم لاكون افضل ، لقد وصلت لنادي جديد بهدف الحصول على اللقب مع باريس”.

 

موضحا “الان سنحاول فعل الامور بشكل جيد من اجل المحاولة لقلب الوضع في ميونيخ”.

 

• ليو يعرف الطريق

 

وأضاف ليو “من دون شك ، من المهم ان ندخل المباراة هكذا ، قبل ذلك لم نكن في افضل شكل لنا هذا الموسم ، ولكن اعتقد اننا حققنا انتصارين مهمه لتعزيز هذا الفريق”.

 

مؤكدا: “هدفنا تجاوز هذا الدور هو هدف الجميع”.

 

 

وأشار ميسي: “اعتقد ان الفريق بشكل عام تحسن اخر المباريات ، لقد غيرنا وجهنا وبالتاكيد الانتصارات تساعد على العمل بكل هدوء ، بديناميكية مختلفة ، بكوننا اكثر سعادة ايضا وبكل امر جيد يعنيه العمل ومع رغبتنا باكمال طريقنا في دوري الابطال”.

 

• جرعة أمل

 

وإختتم حديثه: “علينا ان نذهب الى ميونيخ وان نلعب المباراة بهذه الروح ، نعلم انها مباراة صعبة كما كان الذهاب ، تُلعب على تفاصيل صغيرة ، التي كان من المهم الفوز بها على ملعبنا ولكن اعتقد اننا جاهزين واننا قادرين على قلب الوضع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى