أخر الأخبار

عاجل.. التفاصيل الكاملة لـ فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد الفوز على تشيلسي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات نارية ومستمرة في ملف مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان المرشح للانتقال إلى ريال مدريد.

 

بحسب التقارير، فإن هناك تطورات نارية في إمكانية اقتراب مبابي لتوقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان.

 

أفادت شبكة سكاي سبورتس العالمية وبعض المصادر الأخرى، أن هناك احتمالية لفشل صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد تحركات باريس في عقد اللاعب وتمديده.

 

 

 

 

تفاصيل توقيع العقد الجديد

 

 

 

أفادت شبكة سكاي سبورتس، أن مبابي اقترب من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان أكثر من أي وقت مضى وأنباء تم تداولها مسبقًا.

 

 

 

حسب التقارير، فإن مبابي انبهر بعرض باريس سان جيرمان الأخير لحسم تمديد عقده لمدة موسمين فأكثر، وذلك رغم ارتباطه باتفاق مع ريال مدريد.

 

 

 

أنباء تنفي تمديد عقد مبابي

 

أوضحت شبكة برنابيو ديجيتال على هذا الإطار، أن مبابي وقع عقودًا مع إدارة ريال مدريد في الفترة التي خاض بها مباراة الإياب بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتتواجد العقود حاليًا، ولكن ليس هناك ما يؤكد انتهاء التمديد مع البي إس جي.

ولا يزال فريق ريال مدريد متصدرًا لترتيب مسابقة الليجا في الوقت الحالي، فيما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني، ويسعى العملاق الكتالوني من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومقاربة ريال مدريد صاحب المركز الأول بأقصى طريقة ممكنة خلال منافسات الليجا.

وعلى صعيد مواجهة الكلاسيكو الماضية، كان كسر برشلونة أمام ريال مدريد سلسلة عدم الفوز في مباريات كلاسيكو متتالية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرباعية التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز أمام متصدر الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى