أخر الأخبار

بعد ارتباط اسمه بـ برشلونة .. نجم مانشستر سيتي قريب من الليجا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادي ريال مدريد وبرشلونة سباق التعاقد مع نجم الدوري الانجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

حيث حقق نادي برشلونة انتصار ثمين علي ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا علي ملعب الكامب نو.

 

واحرز الأهداف كل من سيرجي روبيرتو وفرانك كيسيه من برشلونة ، فيما جاء الهدف الوحيد لنادي ريال مدريد عن طريق مدافع برشلونة أراوخو بالخطأ في مرماه.

 

نجم السيتي إلي الليجا

 

وبحسب المصادر الإعلامية الإسبانية فإن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بيرناردو سيلفا يقترب من الذهاب إلى الليجا الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد يصارع برشلونة على ضم نجم منتخب البرتغال بيرناردو سيلفا خلال الفترة المقبلة.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يرغب فى تعزيز صفوف الفريق الكتالوني بالموسم الجديد بالتعاقد مع نجم السيتي.

 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 68 نقطة.

 

 

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

سيلاقي نادي ريال مدريد فريق بلد الوليد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا الإسبانية يوم الاحد الموافق 2 من أبريل الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى