أخر الأخبار

برشلونة قرر عدم الاستسلام — تحرك جديد لضم مهاجم منتخب فرنسا

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أفاد تقرير صحفي إسباني، أن نادي برشلونة يواصل تكثيف اتصالاته للتعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا وفريق بوروسيا مونشجلادباخ في الفترة الصيفية القادمة، وذلك لتدعيم الفريق الأول.

 

برشلونة يكثف اتصالاته للتعاقد مع ماركوس تورام

كشفت تقارير صحيفة عن تحرك نادي برشلونة الإسباني، النهائي في ملف التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم منتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الهجوم في ظل منافسة بعض الأندية الأوروبية للبلوجرانا على الصفقة.

 

برشلونة قرر ضم تورام

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي برشلونة قرر بالفعل أن يجعل ماركوس تورام هو التدعيم الهجومي له في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك باعتبار أن نجم بوروسيا مونشجلادباخ ومنتخب فرنسا عنصرًا مثاليًا ليقود هجوم البلوجرانا في المرحلة المقبلة.

 

أضافت الصحيفة أن تورام رفض الانتقال مسبقًا إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، أملًا منه ومن والده في الانتقال إلى برشلونة، وخاصة أنه يحلم بارتداء قميص البلوجرانا، وهناك موافقة من على العرض.

 

منافسة قوية من أندية أوروبية

 

وبحسب التقارير، فإن هناك منافسة أوروبية من أتلتيكو مدريد وبعض الأندية المميزة في الدوري الإنجليزي على ضم المهاجم الفرنسي، ولكن برشلونة لا يزال يمتك الأولوية في هذه الصفقة.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

 

سيلاقي نادي برشلونة فريق إليتشي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا الإسبانية يوم السبت الموافق 1 من أبريل الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى