انتخابات الزمالك تصل لمرحلة “أقسام الشرطة” بسبب مرتضى منصور

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كعادة انتخابات نادي الزمالك الساخنة والمنافسة الحامية بين المرشحين وصلت هذه المرة إلى أقسام الشرطة وذلك بسبب استياء بعض المرشحين من تصرفات مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

حيث توجه عدد من المرشحين في انتخابات نادي الزمالك اليوم لقسم العجوزة وذلك لتحرير محضر ضد إدارة النادي الحالية برئاسة مرتضى منصور والتي قامت بتعليق كشوف الناخبين بالنادي وتم استبعاد عدد كبير من العضويات من بينهم مرشحين في الانتخابات نفسها.

وأصدرت قائمة “زمالك زامورا” برئاسة أحمد سليمان بيانا للرد على ما حدث.

وجاء بيان قائمة زامورا على النحو التالي :-

تؤكد قائمة “زمالك زامورا” أنها تتمسك باستخدام الطرق القانونية في مواجهة اللجنة الحالية التي تدير النادي والعملية الانتخابية وذلك رغم التعنت تجاه المرشحين وآخرها منع المؤتمر الصحفي للقائمة وكذلك الكوارث التي تقوم بها  الإدارة الحالية بوضع كشوف الأعضاء المسموح لهم بحضور الجمعية العمومية وتم استبعاد عدد كبير من العضويات من بينهم مرشحين في الانتخابات نفسها.

وإزاء ما حدث واستمرار الحالة المؤسفة من القائمين حاليا على النادي ويعتبرونه ملكية خاصة لهم فقد قامت القائمة بتحرير محضر رسمي في قسم العجوزة موقع عليه عدد من أعضاء القائمة وكذلك عدد من المرشحين الذين تم استبعاد أسمائهم من الكشوف ما يمثل شبهة التلاعب والتزوير بالعملية الانتخابية.

وقام عدد 13 مرشح من بينهم عدد كبير من قائمة “زمالك زامورا” بعمل محضر إثبات حالة في قسم العجوزة بالواقعة معتبرين ما حدث مهزلة من الإدارة القائمة حاليا على الانتخابات ومطالبين بمراجعة الكشوف وما بها من عوار واستبعاد عن قصد قبل إجراء الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل.

وتتمسك القائمة بسلوك كافة الطرق القانونية تجاه ما تقوم به الإدارة الحالية مؤكدة ثقتها في رغبة الجميعة العمومية للنادي بالتغيير لعودة النادي من جديد لما يليق بأعضائه وجماهيره.

وقد بدأت القائمة في مخاطبة جميع الجهات المعنية لمحاولة التدخل لضمان شفافية العملية الانتخابية وأن تكون انتخابات نزيهة يحكمها الصندوق وتضمن الأمان لجميع المرشحين والأعضاء على حد السواء.

و تضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم ” هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي والحسيني سمير والعضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق وسامح الخوانكي.

و تقام انتخابات الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى