أخر الأخبار

الصفقة الثالثة – مفاجآت جديدة في انتقال بديل بنزيما إلى ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

شهدت الساعات الأخيرة، أنباء سارة لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن حسم التعاقد مع كاي هافرتز لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي في الانتقالات الصيفية، وذلك لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي.

 

بحسب التقارير، فإن ريال مدريد بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى لحسم تعاقده مع كاي هافرتز، رغم العوائق التي عرقلت الصفقة في الأيام الأخيرة؛ ليكون الصفقة الثالثة بعد جود بيلينجهام وفران جارسيا.

مفاجآت جديدة في انتقال هافرتز إلى ريال مدريد

 

أكدت صحيفة سبورت 1 الألمانية، أن هافرتز لا يريد سوى اللعب بقميص ريال مدريد في الموسم المقبل، وكذلك اللاعب يمثل أولوية بالنسبة لأنشيلوتي وإدارة النادي الرياضية حسب ما أكدت التقارير الإسبانية المقربة من الميرينجي.

 

وأضافت الصحيفة أن الطرفين قريبان من التوصل لاتفاق، حيث أن ريال مدريد يريد كاي هافرتز ولكنهم مستعدين لدفع 50 مليون يورو فقط، تشيلسي يريد 60 مليون يورو بإلاضافة إلى متغيرات، ومن المتوقع جدًا التوصل لاتفاق في الساعات القادمة يرضي الملكي والبلوز.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويواصل ريال مدريد البحث عن ضم صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن سمح لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى