أخر الأخبار

نقطة تحول في بيع مبابي إلى ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

شهدت الساعات الأخيرة، نقطة تحول في إمكانية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكانت التقارير المختلفة أشارت إلى أن نادي ريال مدريد قد يؤجل ضم مبابي إلى عام 2024، لتكون الصفقة مجانية، وهو ما كان الأقرب لحين حدوث تطورات مثيرة في الساعات الأخيرة.

 

قرار هام من إدارة باريس سان جيرمان

 

وأكد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان باتت ترحب بمسألة بيع كيليان مبابي هذا الصيف إلى أي نادٍ يلبي المطالب المادية، بما في ذلك ريال مدريد.

 

ويأتي ذلك القرار رغم الأزمات التي وقعت مؤخرًا بين الطرفين والتي تشير إلى صعوبة حدوث اتفاق بين باريس سان جيرمان وريال مدريد بشكل مباشر، وأن الصفقة قد تتم بشكل مجاني فقط بعد نهاية عقد كيليان مبابي في 2024 دون تفعيل خيار التمديد.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويواصل ريال مدريد البحث عن ضم صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن سمح لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى