أخر الأخبار

عاجل.. ماركا تحسم الجدل حول رحيل أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد قبل نهاية الموسم الحالي

حسمت صحيفة ماركا الإسبانية، الجدل المستمر حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، وخاصة أن هناك بعض الأنباء المتضاربة حول احتمالية رحيله قبل نهاية الموسم الحالي.

 

معاناة ريال مدريد وأنباء رحيل أنشيلوتي

ويعاني ريال مدريد في مسابقة الليجا بشكل واضح على حساب غريمه التقليدي برشلونة الذي فرق عنه بـ 9 نقاط، وذلك إلى جانب خسارته في الكلاسيكو الأخير أمام البلوجرانا بهدف دون رد، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

موقف ريال مدريد من رحيل أنشيلوتي قبل نهاية الموسم

ونشرت ماركا تقرير مفصل عن مستقبل كارلو أنشيلوتي، مشيرةً إلى أن المدرب الإيطالي لن يرحل عن تدريب ريال مدريد قبل نهاية الموسم الحالي تحت أي حال من الأحوال.

 

أضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز بشكل فعلي، ستقيم مستقبل أنشيلوتي بناءً على نتائج هذا الموسم في كافة المسابقات؛ مما يعني أنه مغادرته قبل يونيو المقبل مستحيلة.

 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

 

ويلاقي فريق ريال مدريد فريق إسبانيول ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا الإسبانية، السبت الموافق 11 مارس 2023، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لا ليجا برصيد 53 نقطة فيما يتصدر نادي برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 62 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى