أخر الأخبار

اتفاق مسبق قبل التمديد.. باريس يشك في تواطؤ ريال مدريد مع مبابي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل في ملف تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة.

 

مفاجأة كبرى

 

وبحسب راديو ماركا الإسباني، فإن هناك شك من جانب نادي باريس سان جيرمان في أن هناك تواطؤ سابق بين ريال مدريد وكيليان مبابي من أجل استفادة الأخير ماديًا من نادي العاصمة الفرنسية في 2022 ومن ثم الرحيل إلى الميرينجي بشكل مجاني.

 

ويشك نادي باريس سان جيرمان أن مبابي وافق على التمديد وهو يعلم أنه سيلعب لريال مدريد باتفاق مع النادي الملكي في العام الماضي أن ينضم لهم في 2024، وخاصة أن الميرينجي فتح الباب بكل سهولة أمام مبابي لإعادة التفاوض معه رغم ما حدث منه.

 

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة ماركا في تقرير آخر، أن باريس سان جيرمان يفكر تقديم شكوى رسمية أن ريال مدريد تفاوض بطريقة غير مشروعة مع كيليان مبابي بأنه سينضم إليهم مجانا في 2024 بدون التواصل مع ناديه.

 

وقرر نادي باريس سان جيرمان بيع كيليان مبابي في الفترة المقبلة بعد تأكد عدم تمديد عقده، وسط اهتمام من ريال مدريد والهلال السعودي بالحصول على خدماته.

 

ريال مدريد يخسر كلاسيكو الصيف

 

وخسر فريق ريال مدريد، مباراة الكلاسيكو في الجولة الصيفية التحضيرية على يد غريمه برشلونة، في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بنتيجة 3-0، ضمن تحضيرات الموسم المقبل 2023/2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى