أول تعليق من لوريس بعد تجديد تعاقده مع توتنهام

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أبدى الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سعادته بتجديد عقده مع الفريق اللندني

توتنهام أعلن بشكل رسمي اليوم الجمعة عن تجديد عقد لوريس ، وذلك إلى نهاية موسم 2024 المقبل.

وقال لوريس لموقع توتنهام الرسمي: “أشعر بالسعادة حقًا ، من الواضح بالنسبة لي ، ولكن أيضًا لعائلتي ، لتمديد إقامتي في لندن وفي توتنهام للعامين المقبلين”.

وأضاف: “أشعر أنه لشرف كبير أن ألعب كرة القدم وأن ألعب لنادي كبير مثل توتنهام. كما أن العلاقة مع الجماهير مهمة بالنسبة لي. في الأشهر القليلة الماضية ، شعرت بدعمهم أكثر من ذي قبل. لذلك ، كان القرار سهلاً حقًا بالنسبة لي”.

وأوضح: “يسعدني حقًا أن أكون في هذا الموقف وأن أركز الآن على الأشهر والسنوات المقبلة ، لمواصلة عملنا ومواصلة تطوير فريقنا. أعتقد أننا في عملية جديدة تحت قيادة أنطونيو كونتي ، مع أساسيات الفريق القوية لمنحنا الأساس والهيكل. بعد ذلك ، الأمر متروك للاعبين لإظهار جودتهم. خطوة بخطوة ، سنرى بعد ذلك تحسنًا”.

وواصل: “أتمنى أن أصبح أكثر قدرة على المنافسة وأن أقوم بسد الفجوة مع أفضل الفرق في إنجلترا ، ولماذا لا أعود إلى دوري الأبطال؟ هذا الموسم ، هذا هو هدفي الشخصي ، لمساعدة الفريق والنادي على الاستمرار على هذا النحو ، والاستمتاع بكرة القدم”.

وأكمل: “الآن ، إنها بداية عملية جديدة ونأمل ، بمساعدة أنطونيو وطاقمه ، بخبرته وطاقته وانضباطه ، سنصنع شيئًا مهمًا للنادي، أشعر أنني بحالة جيدة في ذهني وأشعر أنني بحالة جيدة في جسدي ، وأشعر بأنني جاهز للتحدي في العامين المقبلين ، مستعد للقتال ، وجاهز للعمل. هذا شيء يدور في ذهني كل يوم. عندما أستيقظ في الصباح ، أذهب إلى ملعب التدريب بسعادة ، مع الرغبة في العمل ، والرغبة في التحسن”.

واختتم: “أعتقد أنه لا يوجد عمر للتحسين. لا يهم عمرك ، الشيء الأكثر أهمية هو تلك الرغبة. اعتدت أن أكون متطلبًا جدًا من نفسي ، وسأواصل بهذه الطريقة ، وربما أكثر للاعبين من حولي ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للتحسين معًا كفريق والوصول إلى مستوى عال معًا كفريق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى