أخر الأخبار

أول تعليق من تشافي عقب الفوز التاريخي بالكلاسيكو أمام ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أعرب المدير الفني للفريق الكتالوني برشلونة تشافي هيرنانديز عن سعادته بتحقيق الانتصار على ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية والذي أنتهي بفوز الفريق الكتالوني برشلونة.

 

حيث حقق نادي برشلونة انتصار ثمين علي ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا علي ملعب الكامب نو.

 

واحرز الأهداف كل من سيرجي روبيرتو وفرانك كيسيه من برشلونة ، فيما جاء الهدف الوحيد لنادي ريال مدريد عن طريق مدافع برشلونة أراوخو بالخطأ في مرماه.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 68 نقطة.

 

فخور جداً باللاعبين

 

وقال ‏تشافي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “اليوم هو أحد أفضل الأيام لي كمدرب لبرشلونة. شعرت بالقشعريرة ، خاصة عندما سجل كيسي. أنا سعيد جدًا باللاعبين”.

 

وتابع ‏تشافي: “لا أعرف ماذا أقول عن سيرجي روبرتو. لو كان في فريق آخر لكان من أكثر اللاعبين قيمة ، وهنا ينتقد. لقد لعب مباراة غير عادية في كل الجوانب .”

 

وأوضح ‏تشافي: “نحن عائلة في غرفة الملابس. نقوم بعمل جيد للغاية. أنا فخور جدًا بما أملك من لاعبين وطاقم فني وإداري ”

 

وأختتم ‏تشافي : “أحب تقنية حكم الفيديو المساعد لأنها تجعل كرة القدم أكثر إنصافًا ، خاصة في لقطات التسلل”

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

 

سيلاقي نادي برشلونة فريق إليتشي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا الإسبانية يوم السبت الموافق 1 من أبريل الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى