أخر الأخبار

أفضل 3 مسلسلات عربية.. مسلسل ستيلتو الحلقة 63

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

من منا لا يشاهد المسلسلات التركية والتي احتلت ودخلت قلوبنا جميعاً، فالجميع يبحث يومياً عن أفضل المسلسلات التركية أو الدراما التركية ولما لا وقد يقدمون أفضل ما لديهم لذا سنتحدث معكم عن أفضل ثلاث مسلسلات تركية من خلال هذا المقال.

مسلسل ستيلتو الحلقة 63

مسلسل ستيلتو الحلقة 63، هو أحد المسلسلات العربية الجريئة والتي بسبب بعض المشاهد القوية والتي يصفها الكثير بالجريئة قررت قناة Mbc وقف عرض المسلسلات واقتصر عرضه فقط على منصات شاهد المدفوعة.

مسلسل حيرة الحلقة 51

مسلسل حيرة الحلقة 51 المعروف عنه أنه مسلسل عراقي قوي، بيتم عرضه عبر قناة النهار، والمسلسل ده بطولة ألكسندر علوم، وإياد الطائي، وبكر خالد وبراء الزبيدي وزهراء بن ميم، بجانب حيدر عبد ثامر وبتدور حكايته ف قصة حب وكمان انتقاموبيعرض على قنوات كتيرة زي دي ام سي وام بي سي والنهار.

مسلسل الونش الحلقة 1

مسلسل الونش الحلقة 1، واحد من اجمل المسلسلات التي قدمها الفنان الكبير محمد رجب وهو واحد من المشاهير المحبوبين في الوسط الفني لبساطة ما يقدمه من تمثيل، وقام الممثل محمد رجب بالإعلان عن موعد عرض مسلسله عبر تويتر الخاص به والمسلسل اخراج اسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح ويشارك بالعمل معه كل من حنان سيلمان وعلاء مرسي والنجمة منة فضالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى