أخر الأخبار

القناص والمايسترو.. برشلونة يستهدف صفقتين تاريخيتين من الدوري الإنجليزي

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يستهدف نادي برشلونة الإسباني، صفقتين من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بخط الهجوم وخط الوسط.

 

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق ليفربول ومنتخب لا روخا في الصيف المقبل لتعزيز خط الوسط.

 

وبحسب تقارير إسبانية، فإن ألكسندر إيزاك لاعب فريق نيوكاسل وأحد أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي حاليًا على رادار برشلونة لتعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي المحتمل إلى الدوري السعودي.

 

حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة

 

ومن جانبه، أعلن الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، متخصص أخبار الانتقالات، مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد الأنباء التي تداولت حول عودته إلى برشلونة أو إعارته للدوري السعودي.

 

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، أن ليونيل ميسي لن يرحل بصفة رسمية حسب تأكيد المقربين منه عن إنتر ميامي، ولا يركز على الرحيل أو حتى العودة إلى برشلونة غير مطروحة.

 

ويؤكد ما نشره رومانو أن ميسي لن ينتقل إلى النصر السعودي كما تداولت التقارير في الساعات الأخيرة، بعودته لحسابات صندوق الاستثمار في صفقة إعارة 6 شهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى